محليات
توضيحية - الشرطة

الضابط وسيم بدر يكشف للشمس تفاصيل محاولة قتل في ام الفحم بعد اعتقال المشتبهين



اعلنت الشرطة يوم امس، عن تمكن الوحدة المركزية فيها، من فك رموز محاولة قتل في أم الفحم، والتي تخللها اطلاق النار تجاه رجل من سكان المدينة، حين كان يجلس في سيارته، ما تسبب باصابته بجراح بالغة الخطورة يوم 8.2.2018، وذلك بعد تحقيق سرّي استمر لمدة شهرين.


وقال المتحدث بلسان الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام ان الشرطة اعتقلت 4 أشخاص من سكان المدينة، بشبهة ضلوعهم في هذه الحادثة، حيث قدم يوم امس تصريح ادعاء من قبل النيابة العامة بحقهم في المحكمة. 


واضاف البيان انه وفي اطار التحقيق اعتقل 4 مشتبهين، وهم بالغان (19 عامًا و 39 عامًا) وقاصران (17 عامًا)، ووفقا للشبهات فان الحديث يدور عن نزاع بين عائلات، حيث وقع شجار بين عائلتين في المدينة، وفي أعقاب ذلك وصل المشتبه بهم في اليوم التالي الى منزل المعتدى عليه وأطلقوا عليه النار بينما كان داخل سيارته، وبعدها نقل وهو بحالة خطيرة الى مستشفى "هعيمق" في العفولة. 


وأوضح المتحدث بلسان الشرطة أن التحقيق في هذا الملف كان بمرافقة النيابة في لواء حيفا، وقدم امس طلب لازالة أمر حظر النشر في هذا الملف، وكذلك تصريح ادعاء ضد المشتبه بهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.