محليات

صهر سائق الشاحنة المفقود ايمن جابر للشمس: "لم نفقد الأمل بالعثور عليه حيًا وليس لنا الا الانتظار والدعاء"


ما زالت عمليات البحث عن سائق الشاحنة المفقود ايمن جابر من مدينة الطيبة متواصلة، دون العثور عليه.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مرة اخرى مع السيد ايمن عبد القادر صهر سائق الشاحنة المفقود فقال:   


"ما زال الامل لدينا موجودًا بالعثور عليه حيًا، ليعود الى زوجته واطفاله، لكن للاسف حتى الآن ليست هناك اي معلومات جديدة عنه، ونأمل ان تكون النهاية جيدة، وأملنا بالله كبير، وليس لنا الا الانتظار والصبر والدعاء، ونحن بتواصل مع جميع الجهات بمن فيهم اخوته المتواجدين في مكان البحث".


واضاف: "ايمن اختفت آثاره يوم الخميس الماضي قرابة الساعة 11 ليلا، وهو يعمل كسائق شاحنة في هذه المنطقة منذ 25 عامًا، ويعرفها بشكل جيد، وحتى الآن لا نعرف ما الذي حصل معه، وهل قرر دخول المياه ام لا، واذكر انه كان يحدثنا باضطراره المكوث يوما كاملا اثناء حدوث السيول هناك، وبعد ان يتوقف جريان السيل يتابع سيره في الشاحنة".


وتابع: "هناك توقعات ان المياه جرفته الى الجانب الأردني، او انه موجود تحت الماء، ونحن نتحدث عن منطقة كبيرة، تحوي في اجزاء منها حقل الغام، وما حصل بحسب التوقعات ان المياه جرفت الشاحنة ثم قلبت. مصير ايمن يقلقنا كثيرا، لاننا لا نعرف ما هي النهاية المتوقعة، لكن نامل ان تحمل النهاية املا بخبر مفرح عنه".


هذا واشار الى ان فرق البحث ادخلت وحدة قتالية خبيرة بالالغام، ومن المتوقع ادخال وحدة كلاب وطائرات في مرحلة قريبة للمساعدة في البحث، معربا عن صعوبة الحالة التي تعيشها زوجته وابناؤه وجميع افراد عائلته، لان الحديث يدور عن انسان يتسم بالخلق والادب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.