محليات

اللقية: مصرع خليل ابو عبيّد دهسًا من قبل شاحنة على شارع 6

لقي المواطن خليل حسن ابو عبيّد من بلدة اللقية، مصرعه بعد تعرضه للدهس على شارع رقم 6 مساء امس، عندما أوقف سيارته الى جانب الطريق وترّجل منها على ما يبدو. وبحسب المعلومات فإن الشاب تعرض للدهس من قبل شاحنة عابرة.


وقال الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:"قبل وقت قصير، تلقت الشرطة بلاغًا حول حادث طرق على شارع رقم 6 الى الجنوب من مفترق كريات جات، تخلله دهس شخص من قبل شاحنة عابرة".


واضافت الشرطة: "ان طواقم الإسعاف التي وصلت الى المكان أعلنت عن وفاة المصاب متأثرًا بجراحه بحيث هرعت الى المكان قوات الشرطة التي شرعت بتقصي الحقائق وجمع الأدلة والإفادات في حين عملت دوريات أخرى على تنظيم حركة السير، لا سيما بعد اغلاق المقطع من مفترق كريات جات وتحويل المسافرين الى شارع رقم 40.  


اما مؤسسة نجمة داوود الحمراء فقد عممت بيانًا جاء فيه: "حوالي الساعة 21:57 تلقت بدالة المؤسسة على الرقم 101 بلاغًا حول تعرض شاب للدهس على شارع رقم 6 بإتجاه الشمال، 5 كيلومترات الى الجنوب من مفترق كريات جات، بحيث وصل الى المكان الطاقم الطبي الذي قدم الإسعافات الاولية للمصاب إلا ان شتى المحاولات باءت بالفشل واضطر الطاقم الطبي الى اعلان وفاته". 


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.