فلسطيني
توضيحية - مراسلون

ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة منذ بدء مسيرة العودة إلى 44 شهيدا

ارتفعت حصيلة شهداء قطاع غزة منذ بدء احداث مسيرة العودة الى 44 شهيدًا، بعد استشهاد الطفل عزام هلال عويضة (14 عاما)، متأثرا بجروح خطيرة نتيجة إصابته برصاص الجيش الاسرائيلي شرق مدينة خان يونس.


وارتفع عدد شهداء مسيرة العودة يوم الجمعة الماضية إلى أربعة شهداء، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، صباح امس السبت، استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الجيش الاسرائيلي شرق خان يونس يوم الجمعة الماضية. 


وقالت مصادر طبية في المستشفى الأوروبي جنوب قطاع غزة، إن الطفل عزام هلال عويضة (14 عاما)، استشهد متأثرا بجروح خطيرة نتيجة إصابته برصاص الجيش الاسرائيلي شرق المدينة.


وأصيب الطفل وفقا للمصادر الطبية برصاصة في الرأس أطلقها عليه جنود الجيش الاسرائيلي، خلال مشاركته في مسيرة العودة على مقربة من السياج الفاصل.


وكان ثلاثة فلسطينيين قد استشهدوا يوم الجمعة التي تعد الخامسة لمسيرة العودة وهم: عبد السلام عيد زهدي بكر (29 عاما) شرق خان يونس جنوب القطاع، ومحمد أمين المقيد (21 عاما) وخليل نعيم مصطفى عطا لله (22 عاما) واستشهدا شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.