محليات

طرعان تحتفي بمرور اربعين عاما على كهنوت الاب نمر باسيليوس خوري

احتفلت بلدة طرعان عصر امس السبت، بمرور اربعين عاما على رسامة الاب نمر باسيليوس خوري كاهنا لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك باجواء من الفرح والمحبه، حيث حضر المئات من السكان مسلمين ومسيحيين وعدد من الضيوف اضافة للفيف كبير من الآباء الروحيين والمطارنه.


وقد بدأ الاحتفال بقداس الهي ترأسه المطران جورج بقعوني، وشارك فيه عدد من المطارنه السابقين والكهنه. 


وقد تخلل حفل التكريم والذي تولى عرافته الاستاذ نبيل سلامه، بعض الكلمات من قبل المطران بقعوني والمطران بطرس معلم والشيخ عبد المعطي نصار امام مسجد صلاح الدين، ورئيس المجلس عماد دحله والاستاذ علي عدوي، وواصل طه وكذلك القسيس زياد فراج من الكنيسه الانجيليه المعمدانيه، والاب عماد شقحه من الطائفة الارثوذكسيه، وتم تقديم الدروع التكريميه والهدايا للاب نمر خوري، على عطائه وتفانيه طيله اربعة عقود لابناء بلده ورعيته.


وفي ختام الاحتفال شكر الاب نمر، رجال الدين والمطارنه والقيمين على البرنامج والكشاف الكاثوليكي، بقيادة مهنا حداد ومنتدى الكنيسه، وبعدها تناول الجميع الحلوى والمرطبات بأجواء من التآخي والمحبه بين كافة ابناء البلده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.