محليات

نشر صور ضحايا مدرسة "بني تسيون" العشرة بعد ان جرفتهم السيول امس



أعلنت السلطات الإسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، أن طواقم الإنقاذ عثرت على جثة المفقودة العاشرة من بين الضحايا الذين جرفتهم السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة جنوبي البلاد. 



وكانت حافلة تقل نحو 24 طالبا من طلاب كلية تمهيدية للخدمة العسكرية في جولة في جنوبي البلاد، عندما علقت في الفيضانات التي حصلت في وادي المرقب قرب البحر الميت.


وأعلن يوم أمس، الخميس، العثور على جثث 8 طالبات وطالب واحد من ضحايا السيول، وخلال ساعات الليل عثر على المفقودة العاشرة، وجميعهم من طلاب مدرسة "بني تسيون" في تل أبيب.


وجاء أن طواقم الإنقاذ عثرت خلال ساعات الليل، وبعد ساعات من البحر، على جثة المفقودة العاشرة. وأكدت الطواقم الطبية وفاتها، وتم نقل جثتها إلى المعهد الطبي أبو كبير.


وكان الحادث قد وقع قرابة الساعة 15:00، من يوم أمس الخميس، عندما تجول الطلاب في مسار الوادي. وبينت التحقيقات الاولية أنه عندما بدأ الفيضان تمكن 10 طلاب من تخليص أنفسهم دون إصابات، في حين جرفت السيول الباقين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.