محليات

مصرع شاب من النقب وفتاة من بيت لحم جرفتهما السيول

لقي شاب (16 عامًا) مصرعه، يوم امس الأربعاء، بعد أن جرفته مياه السيول في وادي ممشيت، في النقب، حيث عثر عليه بالقرب من محطة للقطار على بعد اميال.


وعلم أنه تم إقرار وفاة الشاب بعد العثور عليه حيث عثر عليه وقد فارق الحياة. 

 

وعلم على أن الشاب يدعى قيس سمير الهواشلة، وأنّ الشرطة تحذر السكان في النقب من الفياضانات والسيول الخطرة. 

 

وجاء من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: "الساعة 15:13 تلقت نجمة داوود الحمراء في النقب بلاغ عن شاب جرفته السيول لعدة كيلومترات في وادي ممشيت وتم العثور عليه على حافة الوادي بالقرب من مدخل معليه عكربيم بجانب سكة القطار، قام طاقم الاسعاف بانتشال الشاب بمساعدة فريق انقاذ وطبيب عسكري بفحص الشاب 17 عام واعلن وفاته بالمكان".


مصرع فتاة جرفتها السيول في منطقة بيت لحم

وفي ذات السياق تسببت الأمطار الغزيرة التي سقطت، بعد ظهر امس الأربعاء، بمصرع فتاة جرفتها السيول في منطقة الرشايدة شرق بيت لحم، كما تسببت بإغلاق بعض الطرق وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات وخاصة في المناطق الصحراوية والأودية.


وتمكنت طواقم الإنقاذ في دفاع مدني بيت لحم وبالتعاون مع الأهالي من انتشال جثة فتاة كانت قد جرفها أحد السيول في منطقة الرشايدة شرق مدينة بيت لحم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.