محليات

مطالبات بايجاد حلول لمفرق مدخل الطيرة في اعقاب الحوادث الخطيرة



يشهد مفرق مدخل الطيرة الرئيس على شارع 554 حوادث طرق خطيرة، وذلك لعدم نصب اشارة ضوئية او دوار من اجل منع الحوادث، حيث اصيب منذ مطلع العام الحالي 2017 ما يقارب 16 شخصًا بجراح متفاوتة بين طفيفة متوسطة.


وتشير معطيات "جمعية الضوء الأخضر" أنه خلال 15 عاما وقع في نفس المفرق 24 حادث طرق، اصيب فيه 4 اشخاص بجراح خطيرة، وشاب واحد لقي مصرعه، و50 مصابًا بجراح بين طفيفة ومتوسطة. 


واعرب سكان المنطقة عن تذمرهم من هذا المفرق الخطر، وطالبوا بمعالجة الأمر، من قبل الجهات المسؤولة لمنع أي كوارث مستقبلية.


ايرز قيطا مدير عام جمعية الضوء الأخضر قال: "اسهل ما يمكن دائما هو توجيه الإتهامات للسائقين، لكن الحديث هنا عن مفرق خطير الذي شهد حوادث كثيرة، لذلك يجب نصب هناك اشارة ضوئية حتى نمنع أي حادث خطير"


من جانبه قال رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي: "هذا المفرق خطير جدا، ومسؤوليته تقع على السلطة الوطنية للطرقات. بلدية الطيرة توجهت عدة مرات من اجل بناء دوار على المفرق، وفقط مؤخرا تلقينا بشرى بأنه سيقام فعلا دوار الذي سيضع حدا لحوادث الطرق".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.