فن وترفيه

الفنانة جيانا غنطوس ضيفة برنامج "سهرة حب"

استضافت اذاعة الشمس ليلة امس عبر برنامجها "سهرة حب" مع الاذاعي دريد زرقاوي، الفنانة جيانا غنطوس ابنة مدينة سخنين، والتي شاركت في برنامج "ذا فويس".  


وكانت نجحت المتسابقة الشابة جيانا غنطوس في خطف الأنظار في برنامج «ذا فويس»، حيث التف إليها المدربون الأربعة، إلا أنها اختارت إليسا. 


وبالرغم من متابعة الجمهور لها من الوهلة الأولى، إلا أن الكثير لا يعرف أنّ جيانا كانت مشتركة في الموسم الماضي من «أراب أيدول»، ووصلت إلى مرحلة متقدّمة في البرنامج، وتعرف أحلام معرفةً جيّدة، ولكن فضّلت في هذه المرحلة من «ذا فويس» اختيار إليسا.


ولم تتمكن المتسابقة جيانا غنطوس من استكمال مشوارها في برنامج The Voice وغادرت من أول حلقة للعروض المباشرة.


تنافس كل من جيانا وحسن العطار وأحمد الحلاق من فريق المغنية إليسا على البقاء في البرنامج، وأنقذ الجمهور الحلاق بينما اختارت إليسا العطار.


وحصلت جيانا على إشادة خاصة من أحلام التي تعجبت من تطور موهبتها التي لم تلحظها في مرحلة "الصوت وبس".


وأيضا جيانا كانت من ضمن المشتركات في برنامج Arab Idol الذي كانت أحلام ضمن لجنة تحكيمه، ولكنها ربما لم تلحظها أيضا وقتها!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.