محليات
صورة توضيحية - ارشيف

الأستاذ كمال اغبارية للشمس: "مدارس ام الفحم تعيش بوضع حرج جدًا بعد حادثة القتل الأخيرة"



قال مدير مدرسة دار الحكمة في ام الفحم الأستاذ كمال اغبارية، خلال حديث معه لاذاعة الشمس، عقب الجريمة الأخيرة التي راح ضحيتها طالب مدرسة اضافة الى رجل آخر، ان المدرسة تعيش بوضع حرج جدًا، بسبب الاحداث التي تعصف بالبلدة، والعنف المستشري فيها، وهذه المدرسة تستقطب طلابا من عائلتي محاميد وجبارين والطالب الذي قتل هو من عائلة جبارين، لذا فهناك هناك اجواء مشحونة بالخوف لدى الطلاب..


واضاف ان المدرسة استضافت مختصين نفسيين، وعاملين في قسم الرفاه الاجتماعي، وائمة مساجد، ومختصين في مجالات اخرى، للعمل على تخفيف مشاعر الخوف التي تنتاب الطلاب بسبب الحادثة الأخيرة. 


ولفت الى ان الفترة التي نمر بها هي فترة حرجة جدا، وتزداد سوءًا، وهي مرحلة عصيبة على الجميع، وعملية التدخل الفوري بعد كل حادثة لم تعد تفيد شيئا، انما يجب البحث عن آليات اخرى وبدائل لاخراج البلدة من هذا الوضع، والعمل على بناء برامج توعوية تعتمد على تذويت القيم لدى طلاب المدارس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.