فلسطيني
youtube

منتصر الناعوم: "الموساد مستمر باستهداف العقول العربية الفذة خاصة التي تخدم المشروع الفلسطيني"




قال الأستاذ منتصر الناعوم من غزة، وهو صديق العالم الفلسطيني والمحاضر في مجال الهندسة فادي البطش، الذي اغتيل من قبل مجهولين يوم السبت الماضي في ماليزيا، ان المرحوم هو شخصية علمية رفيعة عالية، وشكل اغتياله خسارة كبيرة، وصدمة كبيرة لجميع العالم العربي والاسلامي، حيث فقدوا خبرته العلمية.


واضاف ان من حق المقاومة الفلسطينية ان تستغل خبرات عناصرها، وقد شكل المغدور بعدُا وطنيا واستراتيجيًا للمقاومة الفلسطينية، وكان ينتمي لكتائب القسام وعمل في صفوفها، الا ان كتائب القسام لم تخرج بتصريح رسمي حتى الآن، ربما لتأخر وصول الجثمان. 


وتابع: "ابداعات الشباب العرب يجب ان تستغل وتستثمر في القضية الفلسطينية، لانها القضية الاولى والرئيسة للعالم العربي والإسلامي، ومن حقنا ان نستفيد من العقول والخبرات العربية، وان نطور قدراتنا بهدف مقاومة المحتل والدفاع عن هذا الشعب والوطن الأرض، والشهيد فادي شكل مفخرة للجميع وكان له بصمة كبيرة".


واضاف: "الموساد الصهيوني له يد في كل العالم، وشاهدنا في دبي وتونس ودول اخرى عمليات اغتيال لفلسطينيين، ونحن نعلم ان الاحتلال الصهيوني سيستمر في استهداف العقول العربية الفذة والمبدعة، خاصة التي تخدم المشروع  الفلسطيني، وذوي المغدور لم يفاجؤوا وعلموا ان ابنهم شق طريقه نحو العزة".


هذا ولفت الى ان هناك اجراءات لارسال الجثمان من ماليزيا عبر معبر رفح الى غزة خلال اليوم، "وعلى مصر ان لا ترضخ للضغوط الاسرائيلية الرافضة لارسال الجثمان الى غزة، وهذا هو امتحان السيادة لها"، كما قال.


كما تحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع المحلل السياسي د. حسام الدجني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.