فلسطيني
flicker

الهيئة الوطنية لمسيرة العودة: اليوم هو جمعة "رفع علم فلسطين وحرق العلم الاسرائيلي"



أعلنت الهيئة الوطنية لمخيم ومسيرة العودة وكسر الحصار، عن استمرار فعاليات مسيرات ومخيمات العودة، واعتبار اليوم الجمعة يوما للاحتشاد الشعبي تحت عنوان "رفع علم فلسطين وحرق علم الاحتلال". 


وأكدت الهيئة في بيان لها على "الطابع الشعبي الوطني الوحدوي تحت راية العلم الفلسطيني فقط، ومرجعية قيادية واحدة وضرورة أن تشمل فعالياتها كافة أماكن تواجد شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج في رسالة موحدة حول وحدة الشعب والقضية الوطنية الفلسطينية، وحق شعبنا في تصعيد المقاومة الشعبية والنضال الفلسطيني في مواجهة الاحتلال". 


وعقدت الهيئة الوطنية العليا لمخيم ومسيرة العودة وكسر الحصار اجتماعها الدوري لتقييم فعاليات مسيرات العودة المتواصلة للأسبوع الثاني على التوالي.


وتوجهت الهيئة بنداء إلى "أبناء شعبنا وأمتنا العربية وأحرار العالم من أجل إسناد مسيرات العودة، محذرين من اللقاءات التطبيعية الرسمية وغير الرسمية مع العدو، وتدعو الشعوب العربية وأحرار العالم إلى تعزيز مقاطعة دولة الاحتلال على كافة الصعد وخاصة المقاطعة الاقتصادية والتظاهر أمام سفاراته، والمطالبة بطرد السفراء".


وأكدت الهيئة، على أهداف مسيرات العودة، باعتبارها وسيلة كفاحية شعبية سلمية مستمرة، وتعبّر عن رغبة الشعب الفلسطيني في إنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي شردوا منها قسراً.


وثمنت الهيئة "مشاركة جماهير شعبنا الفلسطيني في فعاليات مخيمات ومسيرات العودة في كافة المناطق ومخيمات العودة، وإصرار جماهير شعبنا على التواجد بقوة في الميدان في رسالة واضحة للعالم بأن شعبنا الفلسطيني موحداً في تصديه للاحتلال، ورفضه لمشاريع التصفية للقضية الفلسطينية، وفي مقدمتها ما يُسمى " صفقة القرن" أو الحلول الإقليمية أو الحلول المؤقتة، ورفض المواقف الأمريكية تجاه قضية القدس واللاجئين".


وحيت الهيئة الوطنية أرواح شهداء العودة الأبطال الذين ارتقوا شهداءً للشعب والوطن والعودة وكسر الحصار، كما حيت الجرحى البواسل وتمنت لهم الشفاء العاجل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.