محليات

وداعا للتدخين داخل المدارس، وزارة التعليم تقرر حظر التدخين فيها


قال الاستاذ عبد الله خطيب مدير التعليم العربي في وزارة التربية والتعليم، خلال حديث معه لاذاعة الشمس، ان وزارة التعليم اعلنت منذ يوم 04/09 وضمن منشور المدير العام للوزارة، عن منع التدخين في المدارس، لانه يندرج ضمن الاماكن العامة التي قرر منع التدخين بها، وسم قانون بذلك ايضا.


واضاف انه وبناءًا على هذا المنشور، سيمنع التدخين في غرف المعلمين وتمنع الزوايا التي خصصت لذلك ايضًا، وفي اي مكان آخر داخل المدرسة بشكل عام.


ونوه الى ان المدرسة تعد مؤسسة تربوية عامة، لكن للأسف فان معلمين هناك يدخنون في الغرف التعليمية، وهذه القضية في الأساس هي قضية توعية تربوية، اكثر من العقاب.


واوضح ان هناك 8 آلاف حالة وفاة سنويا في البلاد بسبب التدخين واعراض التدخين، وان قرار منع التدخين كان بالتنسيق مع وزارة الصحة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.