فن وترفيه
youtube

نجوى كرم تدافع عن نفسها أمام جمهور مصر

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً ضخماً في مدينة طابا السياحية، بعد غياب عن إحياء الحفلات في مصر دام لأكثر من سبع سنوات. نجوى فرحت كثيراً بعودتها إلى مصر، خاصة وأن تنظيم الحفل كان رائعاً بحسب ما عبّرت للمقرّبين منها.


وصرّحت على المسرح أنها ليست ضد الغناء باللهجة المصرية بحسب ما يُشاع كل مرة، لكنها تحذر من لفظ الكلمات والجمل بطريقة خاطئة لأنها لا تتقن اللهجة المصرية مثل الفنانين المصريين، مشيرة إلى أنها تربّت على أغنيات العمالقة أمثال عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ والسيدة أم كلثوم، لكنها اليوم تحذر من الغناء باللهجة المصرية، خصوصاً بعد أن كرّست فنّها وأغنياتها باللهجة اللبنانية التي لها شعبيتها هي أيضاً. 


حفل في دبي

وكانت نجوى كرم قد حضرت قبل أيام إلى دبي للمشاركة في مؤتمر للإعلام إلى جانب شريكها في لجنة "اراب غوت تالنت" العميد علي جابر، وقالت وسائل اعلامية أن نجوى قطعت وعداً بأن تكون في لجنة تحكيم البرنامج في موسمه السادس.


وفي السياق، فقد بدأت الإعلانات الخاصة بـ"اراب غوت تالنت" تنتشر على شاشةmbc بدعوة للاشتراك وتقديم الطلبات، على أن يكون عرض الحلقات الأولى في الخريف المقبل، فيما لم يُعرف ما إن كانت لجنة التحكيم ستبقى كما هي أم ستتغير، لكن نجوى كرم وعلي جابر سيكونان موجودين في البرنامج بحسب المعلومات الخاصة.


يُذكر أن نجوى كرم تفكر في إصدار أغنية سينغل قريباً هديةً منها لجمهورها قبيل بدء فصل الصيف والحفلات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.