فن وترفيه
youtube

شيرين تحتفل بزفافها على المطرب حسام حبيب

احتفلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بعقد قرانها وزفافها على المطرب المصري حسام حبيب بحضور الأهل والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه. وأكثر ما لفت الأنظار لدى جمهور شيرين ومواقع التواصل هو تواجد ابنتيها مريم وهنا طول حفل زفافها على شيرين عبد الوهاب، ومشاركة والدتهما فرحتها بالرقص والتصفيق طوال الحفل.


وشارك جمهور شيرين في فرحتها بزواجها من حسام حبيب بتداول صورها ولقطات من حفل الزفاف على مواقع التواصل لتهنئتها ومشاركتها الفرحة، بعد فترة من انتظار تأكيد خبر زواجهما، والذي حسمته شيرين اليوم بالحفل العائلي بهذه المناسبة. 


الجدير بالذكر أن أنباء ارتباط شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب زادت في الفترة الأخيرة بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة، خلال شهر يناير/ كانون الثاني.


وحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وقدما سويا "دويتو" غنائي بعنوان "كل ما أغني"، وهو من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي، وطرحت في عام 2016.


يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت في السابق من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتان، هما مريم وهنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.