رياضة محلية

الشمس تستضيف ادارة فريق كوكب بعد ارتقاء الفريق للدرجة الاولى

اثر الارتقاء التاريخي لفريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء الى الدرجة الاولى، استضافت اذاعة الشمس اليوم الجمعة ادارة الفريق، ممثلة برئيس المجلس المحلي السيد زاهر صالح، ونبيل علي كابتن الفريق،  واياد عودة عضو ادارة الفريق، وعلي خليل رئيس الادارة، اضافة للصحافي الرياضي ناهي سعيد  


وحققه فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء ارتقاءً تاريخيًا للدرجة الاولى،  بعد فوزه على مكابي شفاعمرو 2-1 في المباراة النهائية للموسم الكروي الحالي . هذا الفريق الذي احتل المرتبة الاولى طيلة الموسم كسب بطاقة الارتقاء بجداره ليحقق ارتقاءه الاول والتاريخي للدرجة الاولى . لاعبو كوكب عرفوا قبل المباراة ان اي نتيجة باستثناء الفوز ستحرمهم من الارتقاء، وافتتحوا المباراة بشكل كاسح على فريق مكابي شفاعمرو الذي يصارع من اجل البقاء في الدرجة الثانية وأفلحوا من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الخامسة بعد ان سدد المهاجم علي حبيب الله كرة عرضية الى الشباك ليفجر بركان الجماهير الكوكبية في المدرجات .


المهاجم محمد زيدان اضاف هدف ثان للكوكب في الدقيقة ال66 ليعطي الشارة للبدأ بالاحتفالات في المدرجات. هدف مهاجم شفاعمرو حسين بشناق في الدقيقة ال90 لم يفسد فرحة الكوكبيين الذي احتفلوا ساعات طويلة بعد انتهاء المباراة مع الاعبين في المدرجات وفي الساحة المركزية في القرية بتحقيق هذا الارتقاء التاريخي لمصاف الدرجة الاولى. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.