موضة وازياء
pixapay

مكوّنات عطور نسائية يحبّها الرجال

لعطرك سحره في قلب الرجل، فلا تتصوري يوماً أنّ ماكياجك المتقن أو تسريحة شعرك المرتبّة أو ملابسك الأنيقة أو حقيبتك ذات الماركة العالميّة يمكن أن يبعدوا تفكير الرجل عن عطرك، بل على العكس، فلعلّه أول ما يجذبه إليك عندما يراك. لتكوني حقاً سيّدة كل الأوقات، وتحسني جذبه بواسطة شذاك، اعرفي ما هي أكثر مكونات العطور التي تأسر قلبه، وتقربّه منك:


1- الفانيليا: يحرّك هذا النوع من النبات رغبات الرجل الداخلية، ويمنحه تأثير الراحة، ويخفف من توتّر أعصابه، فيشعر بالراحة والاسترخاء والدفء، لذا احرصي أن يحتوي عطرك الفانيليا حتّى ولو بنسبة خفيفة، ويمكنك الشعور بالراحة لأنّه مادة تدخل في تركيبة غالبيّة العطور.  


2- خشب الصندل: لا عجب بتاتاً أن يدخل خشب الصندل في عدد ضخم جداً من العطور، بالأحرى نادراً ما يغيب عن أي نوع منها، لأنّه مادة قويّة تمنح المرأة ثقة لا مثيل لها، والرجل رغبة في معانقتها، ففي نفحة خشب الصندل إغراءً جذاباً يثير الأحاسيس الدفينة والعميقة في داخله.  

3- اللافندر: أشارت الدراسات أنّ للافندر سحره على قلوب الرجال، حيث يشعرون خلال استنشاقه بأنوثة المرأة العالية ونعومتها، فالعبير الناعم للافندر يزيدهم قدرة أنّ من تضعه هي نبع ٌ من الرومنسيّة الخالصة، ما يجعله يشعر بحماس قوي لها.  

 

4- المسك: تدخل هذه المادة في تركيبة العطور الرجالية والنسائية على حد سواء، ففيها سحرٌ قويٌّ مشعٌ وآخاذٌ، يجعلك قريبة من قلبه، ومن روحه، وتوقظين في داخله إحساس الشعور بأنك إمرأة قويّة قادرة على الوقوف إلى جانبه. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.