محليات

المربية فكتوريا مدلج تعلن ترشيحها لرئاسة وعضوية مجلس كفر قرع

أعلنت المربية فكتوريا زحالقة مدلج ابنة قرية كفر قرع هذا الأسبوع، عن ترشحها لرئاسة وعضوية المجلس المحلي في كفر قرع في الانتخابات للسلطات المحلية، التي ستجرى بتاريخ 30 اكتوبر تشرين الاول من العام الجاري.


ويشار الى ان السيدة فكتوريا زحالقة مدلج أشغلت في الماضي مناصب عدة، منها مديرة مركزة "نعمات" في كفرقرع، إضافة إلى إشغالها منصب رئيسة "مجلي التعايش والسلام" التابع للهستدروت في البلاد. 


زحالقة مدلج المتزوجة من المربي مروان مدلج وهو أيضا ذا باع طويل في تربية الأجيال والسلك التعليمي بموضوع اللغة الانجليزية أيضا، تحمل من الخبرات أكثر من 30 سنة في جهاز التعليم اضافة الى الخبرات والمناصب التي اشغلتها كما ذكر سابقا، وهي ما زالت تحمل رسالة التعليم كمعلمة للغة الانجليزية، واضافة الى كونها مربية أجيال فهي أم لستة أبناء في مقتبل العمر بعضهم انهى الدراسة الأكاديمية في موضوع الإدارة والصيدلة واللغة الانكليزية.


وتبلغ المرشحة فكتوريا زحالقة مدلج من العمر 53 عاما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.