شارك الالاف من اهالي االطيبة وضواحيها بعد ظهر امس، في تشييع جثمان المرحوم الشاب الخلوق مكرم جابر البالغ من العمر 28 عاما، من مدينة الطيبة والذي لقي مصرعه رميا بالرصاص فجر الامس حين كان قرب منزله، لمثواه الاخير وسط ألام واحزان وغضب محتقن، اذ تشهد الطيبة مجددا جرائم قتل وعنف واستهداف ابرياء والجاني مجهول في كل الملفات، وهذه الضحية الثانية بالرصاص من شبان في مقتبل عمرهم حيث لقي الشاب محمد مصاروه مصرعه رميا بالرصاص منذ مطلع العام الحالي 2018، وشهدت اصابات واعمال عنف اخرى.


وصعق الجميع من الفاجعة بمقتل الشاب مكرم على ايدي مجهولين رميا بالرصاص بغزارة امام منزله فجر الامس، وخاصة ان المرحوم من ذوي الاخلاق الحميدة ومحبا وترك لوعة في قلوب من احبوه. 

فيما فرضت الشرطة امرا بمنع النشر على القضية لمدة ثمانية ايام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.