محليات

اطلاق نار في كفرقرع والناصرة وتعرض شخص لاصابة حرجة

اصيب شخص يوم امس بجراح بالغة الخطورة ووصفت حالته بالحرجة، فيما اصيب آخران بجراح متفاوتة جراء اطلاق النار على مطعم في منطقة الصفافرة في مدينة الناصرة مساء امس. هذا وهرعت الى المكان طواقم عديدة من الشرطة التي شرعت بتقصي الحقائق وجمع الادلة والإفادات سعيًا للتوصل الى خلفية الحادث، وطرف خيط يقودها الى الجناة.


وافاد المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية: "في حي الصفافرة في الناصرة، تم إطلاق نار على مطعم، حيث أُصيب شخصين احداهم بجروح خطيرة جراء إطلاق النار (حسب مصادر طبية).كما وتم احالة المصاب بجروح خطيرة إلى مستشفى رمبام في حيفا.لا تزال ظروف الحادث غير واضحة.ولا يزال افراد الشرطة يحققون بملابسات الحادث في مكان وقوعه".


وفي كفرقرع  اصيب رجل (55 عاما) جراء تعرضه لإطلاق النار الحي صباح اليوم الأحد وسط كفرقرع وبالتحديد بالقرب من البريد القديم.

وافادنا بشير ابوعطا مدير الوحدة انه: "تم نقل المصاب الى مستشفى هلل يافة الخضيرة لتلقي العلاج ووصفت حالته بالمتوسطة بعد إصابته برجله". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.