جدد اهالي الطيبه وناشطون من مختلف الأحزاب الوطنية، بمشاركة بلدية الطيبة العهد والوفاء لشهداء يوم الارض، قبل ظهر اليوم، بزيارة الى ميدان شهيد يوم الأرض رأفت زهيري في مركز المدينة.



ووقف المشاركون دقيقة حداد على ارواح الشهداء الابرار، ووضعوا أكاليل الزهور على النصب التذكاري للشهيد. 


وتحدث د . حسام عازم سكرتير حزب الجبهة في الطيبة ان: "ذكرى يوم الارض تأتي في كل عام وشعبنا الفلسطيني يعاني الامرين من سياسات الاحتلال".


واضاف انه: "يجب علينا وخاصة في هذه الاوضاع ان نرسخ هذه الذكرى لاولادنا، وان نقف وقفة موحدة للتصدي لجميع السياسات التي تستهدفنا كفلسطينيين".

واشار رئيس اللجنة الشعبية في الطيبة شاكر بلعوم انه: "في هذا اليوم علينا ان نحافظ على ساحة الشهيد التي باتت صرحا وطنيا، منذ الذكرى الاولى، وعدم المس والعبث بها'.

واضاف انه: "كنت شاهدا على تلك الاحداث في هذه المنطقة، اين نقف في كل عام، كانت المواجهات بأوجها اسفرت عن اعتقالات وحشية في حين استشهد رأفت الزهيري، في هذا اليوم كسرنا حاجز الخوف فينا'.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.