فن وترفيه
youtube

هل انتصرت شمس على احلام ؟

في أول تعليق لها على قرار محكمة دبي الرافض لدعوى الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي، شكرت شمس الكويتية المحكمة ومحاميها على طريقتها الخاصة.


ونشرت شمس عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تغريدة أولى شكرت فيها محاميها عيسى بن حيدر، الذي اعلمها بخبر المحكمة بتغريدة قال فيها: "ألف مبروك" لترد عليه: "الله يبارك فيك يا أهم محامي في الدنيا واطيب انسان". 


وأكملت موقفها بتغريدة ثانية جاء فيها: "شكراً على وقفتك معاي بالحق (المحامي)، وشكراً لمحاكم الامارات والقضاة لنطقهم بحكم العدل".


وبعدها بساعات غردت قائلة: "لا تبرر أفعالك كثيراً. فمن يعرفك لن يُسيء الظن فيك".


بدورها، لم تعلق أحلام على قرار المحكمة ورفضها للاستئناف المقدم من قبلها، بل اكتفت بنشر تغريدة كتبت فيها: "أجمل اللحظات حين يفاجئك الله عز وجل بشيء جميل كنت تنتظره وتدعو به، فتبسم شفتاك وتغمض عينيك وتقول في سرك كنت أعلم أنك لن تردني يا الله".


وكانت محكمة دبي رفضت الاستئناف المقدم من الشاكية أحلام ضد شمس الأسلمي، وقضت برفضه كما الزمت احلام بمصاريف الدعوى ومصاريف المحاماة، وأيدت في حكمها حكم المحكمة الابتدائية.


وذكر محامي شمس قائلاً: "نود اعلامكم بأن حكمت المحكمة برفض استئناف أحلام والنيابة وتأييد عدم قبول الدعويين الجزائية والمدنية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.