أعلنت الشركة المسؤولة عن تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات Snapchat، خدمة جديدة لمستخدمي التطبيق باسم "ماب إكسبلور".


وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الخدمة الجديدة توفر عناء البحث عن الأصدقاء في أنحاء خريطة التطبيق، وذلك بتخصيصها لزر جديد مخصص لمعرفة أي مكان يوجد به من يرغب المستخدم في البحث عنه من أصدقائه على خرائط سناب شات.


ويوفر زر "نيو أبديت" إمكانية معرفة المكان المحدد لصديق بعينه يتبعه مستخدم التطبيق، في ظل التخزين المستمر للخدمة الجديدة لبيانات تنقل كل مستخدم حتى تعرضها في حالة الطلب. 


وذلك بالإضافة إلى خدمة يقدمها تحديث "ماب إكسبلور"، من سناب شات وهي خدمة البث الحي للتنقلات لحظة بلحظة، ففي حالة انتقال شخص من مكان لآخر يرغب المستخدم في التركيز على خط سيره بالتحديد، يقوم التطبيق بتنبيه مستخدمه لذلك في صيغة تشبه الخبر العاجل، بتحرك هذا الشخص من منطقة تمركزه بالخريطة لمكان آخر.


ومن المقرر حسبما أفادت الصحيفة البريطانية، أن تتاح خدمة "ماب إكسبلور" لجميع دول العالم بداية من الأسبوع المقبل، بعد أن أثبتت نجاحها خلال اختبارها داخل الولايات المتحدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.