محليات

استمرار إضراب مدرسة الهزيّل (رهط) لنقص المكيفات والاوضاع المزرية



قررت لجنة اولياء الطلاب في مدرسة عرب الهزيل الابتدائية في مدينة رهط استمرار الإضراب المفتوح في المدرسة، اليوم الأربعاء، وذلك لليوم الثاني على التوالي.


وقالت اللجنة إنّ استمرار الاضراب يأتي "بسبب عدم جاهزية غرف التدريس لإعطاء جو تعليمي مريح ومناسب للطلبة، ونقص في المكيفات بالإضافة للأوضاع المزرية التي تعاني منها الصفوف".


وكانت لجنة اولياء الامور في المدرسة قد اعلنت عن اضراب تحضيري ليوم واحد في مسعى منها لإيجاد حلول مناسبة. وقال بيان اللجة إن: "تجاهل المسؤولين في بلدية رهط في تلبية مطالب لجنة اولياء الامور في المدرسة وانهاء الاضراب، اضطر لجنة اولياء الامور مواصلة الاضراب المفتوح".


وختم البيان: "نستغرب التصرف الغير مسؤول من قبل بلدية رهط، ونثمن عاليا دور الاهالي في هذا السياق، ودعمهم غير المسبق للجنة اولياء الامور".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.