محليات

“الصلح” في حيفا توافق على اطلاق سراح الشيخ رائد صلاح بشروط مقيدة والاعتقال المنزلي في كفر كنا

وافقت محكمة الصلح في حيفا اليوم الثلاثاء، على طلب طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، الإفراج عنه بشروط مقيدة، وأقرت المحكمة اطلاق سراحه للاعتقال المنزلي في كفر كنا، وهي من البلدات التي اقترحتها هيئة الدفاع على المحكمة.


ونظرت المحكمة ظهر اليوم طلب الدفاع الافراج عن الشيخ رائد صلاح، في إطار ما يعرف قانونيا “بدائل الاعتقال” وطرح الدفاع 3 بلدات مقترحة هي: كفر كنا وطرعان وكفر مندا. 


وقال المحامي عمر خمايسي، عقب جلسة المحكمة، لوسائل اعلام محلية: “وافقت المحكمة اليوم على اطلاق سراح الشيخ للاعتقال المنزلي في قرية كفر كنا مع إمكانية وضع إسورة إلكترونية وكفلاء مرافقين له، ومن المقرر ان يرفع الضابط المسؤول في مصلحة السجون، تقريرا خلال 5 أيام بهدف تحديد الشروط المقيدة للشيخ رائد بعد خروجه من السجن، وستعقد محكمة الصلح بتاريخ 26/3/2018 جلسة لإصدار قرارها النهائي حول شروط الافراج عن الشيخ رائد”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.