محليات
pixapay

العليا تلزم "ماحش" بتقديم توضيح حول سبب اغلاق ملف اعتداء عناصر حرس الحدود على شاب من حورة



الزمت المحكمة العليا يوم امس، وحدة التحقيقات مع عناصر الشرطة(ماحش)، بتقديم توضيح حول سبب اغلاق ملف يتعلق باقدام عناصر من حرس الحدود بالاعتداء على شاب عربي من بلدة حورة، كان يعمل في متجر في بلدة تل ابيب.


ويشار ان المركز لمناهضة التعذيب قدم دعوى للمحكمة العليا، عقب قرار ماحش اغلاق ملف التحقيق، والذي اكتفى بتقديم الشرطي المعتدي للجنة السلوك. 


وحصلت حادثة الاعتداء عام 2016، حيث طلب من الشاب ميسم ابو القيعان، الذي كان يعمل في محل تجاري في تل ابيب، ان يأخذ سلة القمامة ويلقيها في الحاوية القريبة، ولسوء حظه انتظره هناك اثنان من رجال حرس الحدود بزي مدني، طالباه بالبطاقة، فطلب منهما ان يعرفا على انفسهما، فلم يمهلاه وانهالا عليه بالضرب.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.