محليات
flicker

اور يروك: "سائقو سيارات الاجرة يعتقدون ان الشارع ملكهم، لذا تورطوا بحوادث 4 اضعاف عن السائق العادي"



اشارت معطيات نشرتها جمعية "اور يروك"، ان سائقي سيارات الاجرة تورطوا بحوادث طرق العام الماضي 2017 بـ4 اضعاف عن السائق العادي، وازدادت نسبة الحوادث التي تورطوا بها بـ25%، والسبب انهم يعتقدون ان الشارع ملكهم، فلا يقودون بحذر.


وقال المتحدث باسم الجمعية "عوز درور" خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان بعض الحوادث التي تورط بها سائقو سيارات الاجرة كانت دامية، واسفرت عن وقوع ضحايا، علما انهم يجب ان يكونوا الاكثر حذرًا، لأنهم يقلون ركابًا ومسافرين، فيجب عليهم ان يقودوا بحذر شديد، لاجل سلامة الركاب الذين معهم، لكنهم على العكس من هذا. 


ولفت الى ان على المسافرين في سيارات الاجرة، تحذير السائق الذي يقلهم، بشكل ضروري، اذا لاحظوا ان السائق غير حذر، لانهم اذا لم ينبهوه فسيعرضون حياتهم للخطر.


كما نوه الى ان على وزارة المواصلات سن قانون يلزم السائقين، بتركيب اجهزة امان في سياراتهم، تمكنهم من تفادي الوقوع بحوادث الطرق، والتي من شأنها ان تقلل نسبة الحوادث التي يتورط بها سائقو سيارات الاجرة، كما طالب بتكثيف تواجد شرطة السير على الطرقات وملاحقة سائقي سيارات الاجرة المتهورين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.