محليات
تصوير: نجمة داوود

حادث طرق قرب البحر الميت يسفر عن اصابة 8 اشخاص جراح ثلاثة خطيرة (فيديو)

اصيب 8 أشخاص بجراح متفاوتة نهار اليوم الجمعة، جراء حادث طرق وقع بين مركبتين، على شارع رقم 90 قرب فندق "ليئوناردو بلازا" في منطقة الجنوب



وأوضح المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء "ان المصابين يعانون من اصابات متفاوتة، وان طواقم الاسعاف هرعت الى المكان لتقديم العلاج لهم ونقلهم الى المستشفى، فيما شرعت الشرطة بالتحقيق بملابسات الحادث".


وقال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء "ان من بين المصابين طفل في الرابعة من عمره جراحه بالغة الخطورة، ورجل جراحه متوسطة، وجراح الباقين طفيفة، وانه استدعيت مروحيتين لنقل المصابين الى المستشفى" . 


لاحقا، ذكر الناطق بلسان نجمة داود الحمراء، ان هناك رجل وامرأة في الثلاثينات من عمريهما، جراحهما متوسطة و5 أشخاص آخرين جراحهم طفيفة، حيث نقلوا بمروحيات عسكرية ومروحية تابعة لنجمة داوود الحمراء الى مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع.


وذكر مستشفى سوروكا في بيان له حول الحادث: "وصل الى المستشفى 5 مصابين، من بينهم فتاة في الـ14 من عمرها، وطفل في الرابعة من عمره، جراحهما خطرة، اضافة الى طفلة في الخامسة من عمرها جراحها متوسطة، وسيدتين جراح احدها متوسطة والاخرى طفيفة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.