فن وترفيه
youtube

النجم أمير دندن في جولة أميركية وقريباً كليب في أوكرانيا

أحيا النجم العربي أمير دندن حفلاً فنياً كبيراً في لوس انجلوس بحضور اعضاء السلك الدبلوماسي العربي، تقدمتهم سفيرة جمهورية مصر العربية بالولايات المتحدة الامريكية لمياء مخيمر، كما شهد الحفل حضوراً كبيراً من مختلف المقيمة هناك.


وقدم أمير خلال الحفل باقة منوعة من أجمل الاغنيات الطربية والمواويل والعتابا ليشهد الحفل تفاعلاً كبيراً بين الجمهور وأمير. 


ويأتي هذا الحفل ضمن جولة يقوم بها أمير في الولايات المتحدة الامريكية يحيي خلالها عدداً من الحفلات كما يتضمن برنامجه في العام 2018 العديد من المشاركات الفنية بالمهرجانات العربية وتسجيل العديد من الاعمال الغنائية . 


يذكر أن الفنان أمير دندن قام مؤخراً بتسجيل اغنية رومانسية، وهي من كلمات والحان أحمد الزعيم والتوزيع الموسيقي والمكس والماستر عادل عايش، ومنتج فني حازم العساف وإشراف عام اياد النقيب وهي من انتاج سامي.


واكد أنه سيتم اطلاقها قريباً، كما سيتم تصوير ها بأسلوب الفيديو كليب في اوكرانيا تحت إدارة المخرج زياد خوري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.