محليات

د. عامر الهزيل ببيان: "نجوم الصحراء" يسعى لقيادة متأسرلة بقناع عربي واريئيل يرغب باقالتي لفضحي للمشروع

اصدر د. عامر الهزيل رئيس بلدية رهط بيانًا يوضح من خلاله موقفه من رسالة اوري اريئيل والتحريض عليه، حول مشروع نجوم الصحراء، جاء فيه:  

"الى لجنة التوجيه لعرب النقب...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بحثت عن موقفكم من رسالة اوري اريئيل والتحريض علي الذي بعث به الشيخ اسامه العقبي لي لأرد عليه شاكرًا لكم ولم اجده منشورًا في اي مكان".


واضاف البيان: "في هذا السياق أود ان أنوّه ان مطلب الوزير اوري ارييل إقالتي والتحريض الإعلامي الارعن علي جاء على خلفية فضحي لمشروع نجوم الصحراء الهادف لاستبطان المجتمع ونخبه على المدى الاستراتيجي لخلق قيادة متأسرلة بقناع عربي في النقب وليس بالضرورة طرح التجنيد والقيام به عملياً في هذه المرحلة اذ سيكون تحصيل حاصل بعد الانقلاب القيادي المخطط له من اذرعة السلطة الخفية بعد سنين". 


وتابع البيان: "وعليه الموقف والرد يجب ان يكون اولاً من هذه الجمعية ومعسكرات القيادة المشبوهة مصادر تمويلها وبرامج سنة الخدمه الأشبه ببرامج الثكنات في تدريبها وتعبئتها".


واوضح د. عامر الهزيل ايضًا: "ادرك صعوبة الموقف او حتى استحالته على البعض من بينكم لان ابنائهم طلاب في مدرسة نجوم الصحراء او في معسكرات القيادة واخرين يشكل إطاره السياسي ورموزه القيادية حاضنة لمشروع نجوم الصحراء الذي افتتح اوري ارييل مدرسته ويرعاه اليوم بنفسه".


واختتم البيان: "كما ذكرت لم اجد موقفكم اعلاه منشور لأرد عليه وفهمت فيما بعد أنكم لم ولن تعلنوا عنه، وعليه طلبت من الشيخ اسامه العقبي اعلامكم ومعكم لجنة المتابعة بموقفي هذا مشكوراً على محاولته إقناعكم باتخاذ موقف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.