محليات

شاهد الفيديو الكامل لاعتقال مشتبه هاجم شرطيًا بمنشار ثم اعتدى على مسنيْن وتحصن داخل منزل

أقدم شاب بالثلاثينيات من عمره صباح اليوم على الاعتداء على شرطي بمنشار يدوي، ثم هرب ودخل إلى منزل فيه مسنين فاعتدى عليهما بالمنشار وهرب.



وفي التفاصيل فإن المشتبه الذي بدا يتصرف بشكل غريب، حيث حاول الدخول الى مشفى بني تسيون في حيفا. خلية من افراد الشرطة(شرطي وشرطية) التي وصلت الى المكان، توجهت الى المشتبه، حيث قام الاخير بإصابة الشرطي بواسطة منشار يدوي كان بحوزته. عندئذ قامت الشرطية بإطلاق النار في الهواء للتحذير، حيث لاذ المشتبه بالفرار. قوات من الشرطة تمشط المنطقة، بحثا عن المشتبه، بهدف رصده وتوقيفه. 


ولاحقًا وصل بلاغ من نجمة داوود الحمراء أن مسنًا وزوجته وجدا وقد أصيبا بجراح خطيرة للمسن وطفيفة للزوجة جراء تعرضهما لاعتداء من قبل المشتبه.


وعثرت الشرطة على المشتبه داخل منزل المسنين وحاصرت المنزل لاعتقاله، حيث اختبأ داخل المكان متحصنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.