محليات

سمحون توقف ميزانية التعليم لمجلس شعب عقب اضراب الطلاب لتلوث المياه

اعلنت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم "اورنا سمحون"، عن وقف فوري لميزانية التعليم المخصصة لمجلس شعب، في اعقاب استمرار اضراب المدارس هناك، احتجاجا على مشكلة تلوث المياه والمياه الملونة.


اقرأ ايضا: شعب: إضراب عام احتجاجًا على تلوث المياه، اورنا سمحون للشمس: "الاضراب غير منطقي ويجب عدم اقحام الطلاب"


كما طالبت بوقف فوري للاضراب في المدارس هناك، واعلنت عن تقديم شكوى قضائية ضد المجلس المحلي الذي سمح باستمرار اضراب الطلاب هناك، اضافة الى مطالبة وزارة الداخلية باتخاذ اجراءات ضد المجلس المحلي، الذي سمح باستمرار الاضراب الغير قانوني في نظرها.  


وكانت اورنا سمحون قد شنت هجوما خلال حديث لها مع اذاعة الشمس ضد المجلس المحلي، حيث عارضت فكرة اقحام طلاب المدارس في هذا الاضراب، مطالبة المجلس المحلي بمعالجة الامر، عبر تزويد الطلاب بمياه معدنية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.