محليات

ضبط 3 شاحنات محمّلة بـ11 طن عكوب في طريقها إلى الضفة الغربية

ضبطت شرطة حرس الحدود بالتعاون مع سلطة حماية الطبيعة وجهات أخرى، الليلة الماضية، 3 شاحنات محمّلة بـ11 طن عكوب جبلي (المحمي من قبل السلطات الإسرائيلية)، ويُقدّر ثمنها بمئات آلاف الشواقل".


وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه: "ووفقًا للشبهات فإنّ الشاحنات كانت في طريقها إلى الضفة الغربية من أجل بيعها هناك لغرض الأكل. علمًا أنّ التحقيقات الجارية حاليًا تتركز حول أماكن قطف هذه الكمية الكبيرة من العكوب، والبلدات التي خُطط نقلها إليها في الضفة الغربية"، كما ورد في البيان. 

هذا، وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّ: "القوات ضبطت الشاحنات عند حاجز في أبو ديس (منطقة القدس)، وتمّ توقيف 5 مشتبهين من سكّان الخليل، والذين تواجدوا في الشاحنات، حيث تمّ التحقيق معهم وفي نهاية التحقيق تمّ إطلاق سراحهم بكفالة، علمًا أنّه تمّت مصادرة الشاحنات وحمولتها والتحقيقات ما زالت جارية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.