ألقت الشرطة القبض نهار امس، عن مشتبهين بالضلوع بجريمة قتل المرحوم مصطفى الاطرش من حورة بالنقب رميا بالرصاص في مدينة اللد، قبل نحو شهر ونصف، حيث كان المرحوم برفقة اخر داخل سيارته فاطلق مجهولون النيران من سيارة عابرة ما ادى لإصابته بجراح قاتلة واصابة اخر بجراح خطيره خضع على اثرها للمعالجة.


هذا واحيل المشتبهين لمحكمة الصلح في ريشون لتسيون، لطلب الشرطة تمديد الاعتقال للمشتبهين حيث صادقت المحكمة على تمديد اعتقالهم مدة سبعة ايام على ذمة التحقيق. 

يشار الى ان المرحوم مصطفى الأطرش (51 عاما) من قرية حورة وأصيب آخر (30 عاما) بجراح وصفت خطيرة، وبحسب مصدر طبي، فإن "القتيل والمصاب وصلا بواسطة سيارة خصوصية بمحاذاة مركز الشرطة في اللد، حيث استدعي لهم الاسعاف وصفت حالة أحدهما بقاتلة والاخرى خطيره.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.