ما زال خطر الهدم الفوري يخيم على ثلاثة منازل في المنطقة الشرقية الجنوبية لمدينة قلنسوة، والمهددة بالهدم الفوري، فقد تداولت حول الملف يوم امس محكمة الصلح في نتانيا، حيث طالب اصحاب المنازل بتجميد اوامر الهدم حتى يتسنى للجهات المسؤولة، منحها الطابع القانوني وفق الخارطة الهيكلية للطيبة التي تقع ضمن نفوذها، حيث رفضت اللجنة اللوائية منحهم الرخص القانونية وفق بند منطقة واد ومحيطه في الخارطة الهيكلية، في الوقت الذي تمنح الرخص لمكب النفايات بان يستمر في العمل.


هذا وانتقدت القاضية المناوبة ممثلي اللجنة اللوائية للتخطيط بعدم تقديم الرد من طرفها، ومنحت مهلة 14 يوما للرد على طلب التجميد، ما يعني ان خطر الهدم ما زال يحيط بالمنازل. 


تجدر الاشارة الى ان السلطات نفذت اوامر هدم لثلاثة منازل مجاورة لتلك المنازل المهددة بالهدم قبل نحو عامين، وهدمت شقق المواطن ابراهيم زبارقه ومخزن للمواطن احمد نصاصره. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.