اعتقلت شرطة كيدما الطيبة الليلة الماضية شابين من مدينة قلنسوة، بشبهة الضلوع بإطلاق النيران خلال شجار وقع بين طرفين ليلة الامس، دون وقوع اصابات بينما الحقت اضرار في الممتلكات.


هذا واحالت الشرطة المشتبهين لمحكمة الصلح طلبا لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيق، الا ان المحكمة افرجت عن احدهما بشروط مقيده، ومددت اعتقال الاخر لمدة ثلاثة ايام على ذمة التحقيق. 


وكانت قد شهدت مدينة قلنسوة حالة من الاستنفار والرعب والغضب، اثر استمرار احداث العنف وتواجد السلاح بكثرة، وبحسب السكان انه يسمع دوي رصاص يومياً، كما استفاقوا ليلة الامس بعد حادث تبادل اطلاق النيران في ساعات الفجر، حيث القيت قنبلة تجاه منزل اثارت الرعب في قلوب الجميع، ورغم تواجد الشرطة الجماهيرية في المدينة، الا انها لم تشكل رادعا امام الاحداث العنيفة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.