محليات

مصرع اكرم كبها (50 عاما) من برطعة اثر حادث سير في تركيا

ابلغت شرطة وادي عارة فجر اليوم الاحد عائلة المرحوم اكرم محمد يونس كبها (50 عاما) من بلدة برطعة، بمصرعه، جراء حادث طرق وقع في مدينة اسطنبول التركية خلال تواجده هناك يوم امس.


وتلقت العائلة خبر الوفاة كالصاعقة، لا سيما ان اسباب الحادث غير واضحة حتى الآن، ويشار الى ان الضحية سافر الى تركيا ضمن عمله في مجال التجارة.


هذا وكتب المربي احمد نمر خواجة من سكان باقة الغربية تعزية في صفحته الخاصة قال فيها: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي خبر وفاة المأسوف على شبابه صهرنا اكرم محمد يونس كبها من برطعة اثر حادث طرق حدث له في تركيا. المرحوم هو من خيرة الشباب تعلم المحاماة وكان يعمل بالتجارة والاستيراد، وهو زوج المربية الفاضلة المعلمة نهى يوسف مصاروة كبها ابنة اختي".


وتابع: "اننا اذ نعزي انفسنا اولا، ونشارك أهل المرحوم وذويه الحزن والاسى على هذا الرحيل المفاجئ، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان ونقول "لله ما اعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى". ونحتسبه عند الله تعالى، ونسال الله له المغفرة ولنا ولأهله وذويه حسن العزاء" كما ذكر. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.