محليات

مصرع حسن ماضي (81 عاما) من الشبلي بحادث طرق مروع

لقي المواطن حسن ماضي ابو سامي (81 عاما) من بلدة الشبلي مصرعه، متأثرا بجراحه التي اصيب بها جراء تعرضه لحادث طرق مروع، وقع يوم امس قرب كفركما.


وأفاد المركز والمتحدّث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه: "وقع حادث طرق بين سيارتين قرب كفركما، ما أسفر عن إصابة شخص بجراح حرجة، حيث تعمل الطواقم على إنقاذ العالق المصاب عن طريق معدات خاصة" وفقًا للبيان. وافاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:" ان الحادث اسفر عن اصابة 4 اشخاص، احدهم بجراح بالغة الخطورة و3 اخرين بجراح طفيفة".


وجاء من المتحدث باسم شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية:" وقع حادث طرق مروع على شارع 767 بين بلدة كفر كما و "شدموت دبورا" في الشمال، اثر اصطدام بين سيارتين. طواقم الانقاذ والاطفاء خلصت سائق احدى السيارات (81 عاما) بعد ان علق داخلها اثر الحادث، واحيل الى المستشفى بحالة حرجة، حيث لم يكن بوسع الطاقم الطبي هناك، الا الاعلان عن وفاته. كما واصيب، مسافري السيارة الاخرى، شخص وزوجته في سنوات الـ 30 لعمرهما وطفلهما الرضيع (2.5 عاما)، وصفت حالتهم بالطفيفة، وفق الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان، والتي احالتهم،فيما بعد، الى مشفى هعيميك في العفولة لتلقي العلاج.افراد من شرطة السير من لواء الشمال اغلقوا المنطقة، ووجهوا السير في المكان الى جانب ابعاد الفضوليين عن مكان الحادث.محقق مختص حوادث طرق باشر التحقيق في ملابسات الحادث".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.