فن وترفيه

أمير دندن يستعد لأغنية رومانسية جديدة

بعد النجاح الكبير للأغنية الوطنية "يا بطل"، وهي الاولى للنجم العربي امير دندن، والتي قام التلفزيون الفلسطيني بتصوريها بأسلوب الفيديو كليب في مدينة القدس وإنتاجها، لتجري الاستعدادات لإطلاق اغنية رومانسية بعد ان اختار جمهورية مصر العربية لتسجيل العمل، وهي من كلمات والحان احمد الزعيم، فيما سيقوم بعمل التوزيع الموسيقي والمكس والماستر عادل عايش ومنتج فني حازم العساف، وأشراف عام اياد النقيب ومن انتاج سامي واكد. 


واختار دندن هذا العمل ليلامس قلوب جمهوره العربي الذي تابعه بشغف خلال مشاركته في برنامج "اراب ايدول" خصوصا وهو الذي ابهر كبار النجوم خلال تلك العروض بصوته وحضوره القوي. 


كما سيقوم النجم امير دندن بتصوير هذا العمل بأسلوب الفيديو كليب في اوكرانيا، تحت ادارة المخرج زياد خوري ليكون العام 2018 عاما يحمل الكثير من الاعمال الغنائية التي سيتم اطلاقها، بالإضافة الى احياء العديد من الحفلات التي سيحييها في دول عربية وللجمهور العربي في المهجر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.