محليات
kremlin

نتنياهو يخضع للتحقيق في قضية الملف 4000

يخضع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، للتحقيق تحت طائلة التحذير في الشبهات الحائمة حول ضلوعه بقضية الفساد بشركة بيزيك المعروفة إعلاميا بملف 4000. وفقا لما أعلنته الإذاعة الإسرائيلية العامة. كما يتوقع ان يتم التحقيق مع سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء تحت طائلة التحذير.


وقالت مصادر صحافية إن الشرطة حصلت على رسائل نصية بين ساره نتنياهو وايريس الوفيتش عقيلة مالك شركة بيزيك تدل على انها طالبت بتغطية إعلامية إيجابية لها ولرئيس الوزراء في موقع (والا) الاخباري الذي يملكه الوفيتش.


وجاء من ديوان رئيس الوزراء ان "هذه الشبهات لا أساس لها من الصحة وأنها لا تعدو كونها اخبارا ملفقة وان هذه التسريبات تهدف الى النيل من رئيس الوزراء واسقاط حكومة الليكود ليس الا".


واعتقلت الشرطة الإسرائيلية مسؤولين كبار بشركة "بيزك" الكبيرة للاتصالات منتصف الشهر الماضي، فيما وصفته وسائل الإعلام بأنه تحقيق جديد بشبهة فساد مرابطة برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.