افرجت المحكمة مساء الامس المحكمة عن المشتبهين الثلاثة الذين كانوا قد اعتقلوا على خلفية اطلاق النيران تجاه طالب في ثانوية دار العلوم والتربية قبل نحو ثلاثة اسابيع، واصابة الطالب وسيم عبد الغافر بجراح متوسطة خضع على اثرها للعلاج في المستشفى ولعمليات جراحية.


هذا وافرجت المحكمة عن المشتبهين احدهم من طمره واخرين من قرية جلجولية، وبشروط مقيده بالإبعاد والحبس المنزلي وكفالة مالية، وفقا لما أفاد الناطق بلسان شرطة لواء المركز الذي يعالج الملف، بان التحقيقات جارية وتم تقديم لائحة اتهام ضد احد المشتبهين بتهمة الاعتداء على شرطي خلال تنفيذ الاعتقال. 


وكان ملثمين مسلحين قد دخلا المدرسة الثانوية دار العلوم والتربية في جلجولية، قبل نحو ثلاثة اسابيع واستهدفا الطالب وسيم عبد الغافر الذي تواجد حينذاك في الساحة المدرسة التي تتوسط الغرف الصفية، واطلاقا النيران تجاهه بشكل مباشر ما ادى لإصابته بجراح متوسطة تم نقله على الفور الى المستشفى حيث لا زال يخضع للمعالجة.


واصيب في الحادث بعض من الطلاب والطالبات بالهلع والصدمة لفظاعة الحدث الفجائي وشهدت المدرسة فعاليات خاصة لاحتواء ومعالجة الحدث، وتواجد عدد من الاخصائيين النفسيين وطاقم استشاري للحديث مع الطلاب وتخفيف حدة الصدمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.