فن وترفيه
youtube

سر غناء نجوى كرم اللبنانية دون المصرية

تبدو النجمة اللبنانية نجوى كرم التي يصادف اليوم عيد ميلادها الـ52، فهي من مواليد 26 فبراير 1966، وكأنها تتمتع بشخصية المرأة الحديدية وفي بعض الأحيان الدبلوماسية، وقد أطلق عليها الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب "شمس الأغنية اللبنانية".


وبالرغم من شهرتها العارمة في مصر، إلا أن "كرم" تقدم جميع أغانيها باللهجة اللبنانية دون الاستعانة باللهجة المصرية على عكس جميع مطربي لبنان الذين يعتبرون مصر أهم محطة فنية في مشوارهم الفني. 


وربط البعض أن سبب عدم غناء كرم باللهجة المصرية، هي واقعة منعها من دخول مصر في التسعينيات بسبب شائعة اتهامها بإهانة أحد الأنبياء مما ترتب عليه إدراج اسمها بقائمة الممنوعين من دخول مصر، وهي في طريقها من بيروت للقاهرة حيث كانت ستحيي حفلا غنائيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.