فلسطيني
wikimedia

اعتقالات تطال عددًا كبيرًا من الشبان والفتية من عائلة عهد التميمي



شنّت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية، طالت 17 مواطنًا بينهم أطفال.


وذكرت مصادر محلية، إن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت 10 فلسطينيين من قرية النبي صالح، بينهم ستة فتية: الجريح محمد فضل التميمي (15 عامًا)، وشقيقه تميم (17 عامًا)، صهيب سميح التميمي (14 عامًا)، محمد مجاهد التميمي (15 عامًا)، وئام إياد التميمي (17 عامًا)، مؤيد حمزة التميمي (17 عامًا). 


وأضاف أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت أيضًا كلًا من؛ أحمد سامي التميمي (19 عامًا)، أمجد عبد الحفيظ التميمي (28 عامًا)، عمر صالح التميمي (29 عامًا)، وشقيقه إسلام (21 عامًا).


كما اعتقل ثلاثة فلسطينيين من بلدة تل غربي مدينة نابلس، وآخر من المدينة وخامسًا من مخيم عسكر جنوبي نابلس، والأسير المحرر معتصم النتشة، عقب دهم منزل عائلته في مدينة الخليل، بالإضافة لشاب آخر من أحياء المدينة. 


وكان الجيش الاسرائيلي، قد أفاد في بيان له بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية، بزعم أنهم “مطلوبون”، لممارستهم أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.