أقيمت في قاعة كنيسة مار يوحنا المعمدان الأرثوذكسية في حيفا، ندوة خاصة بمناسبة صدور كتابٍ جديد بعنوان "مريم المرأة الملتحفة بالشمس"، لقدس الأرشمندريت أغابيوس أبو سعدى، رئيس رعيّة الروم الملكيّين الكاثوليك في حيفا، هذا وقد غصت قاعة الكنيسة بالحضور الذي شارك في الندوة. افتتح الندوة الصحفي نايف خوري، وتحدث بعده الأب اغابيوس عن كتابه الجديد، وشرح خلال الندوة عن جميع الأديان وعن الإيمان بالله، وأشار بأنه لا يوجد فوارق دينية أو عنصرية بين الشعوب، وقال بأنه قد دون في كتابه إجابات لجميع التساؤلات المتعلقة بالإيمان وبالديانات المختلفة. هذا وكان قد بادر، المجلس الملّي الأرثوذكسيّ الوطني والمجلس الرعويّ الملكيّ الكاثوليكيّ في حيفا، بإقامة هذه الندوة وبدعوة قدس الأب اغابيوس أبو سعدى للمشاركة فيها،

أقيمت في قاعة كنيسة مار يوحنا المعمدان الأرثوذكسية في حيفا، ندوة خاصة بمناسبة صدور كتابٍ جديد بعنوان "مريم المرأة الملتحفة بالشمس"، لقدس الأرشمندريت أغابيوس أبو سعدى، رئيس رعيّة الروم الملكيّين الكاثوليك في حيفا، هذا وقد غصت قاعة الكنيسة بالحضور الذي شارك في الندوة.

افتتح الندوة الصحفي نايف خوري، وتحدث بعده الأب اغابيوس عن كتابه الجديد، وشرح خلال الندوة عن جميع الأديان وعن الإيمان بالله، وأشار بأنه لا يوجد فوارق دينية أو عنصرية بين الشعوب، وقال بأنه قد دون في كتابه إجابات لجميع التساؤلات المتعلقة بالإيمان وبالديانات المختلفة.

هذا وكان قد بادر، المجلس الملّي الأرثوذكسيّ الوطني والمجلس الرعويّ الملكيّ الكاثوليكيّ في حيفا، بإقامة هذه الندوة وبدعوة قدس الأب اغابيوس أبو سعدى للمشاركة فيها.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.