محليات
wikimedia

نتنياهو: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس في عيد الاستقلال هو لحظة تاريخية ويجعل الاحتفالات أكثر سعادةً

اثر اعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب نقل السفارة الامريكية الى القدس، عبر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين ننتياهو عن فرحته، وقال في مستهل جلسة الحكومة: 


"سنحتفل بذلك مع جميع المواطنين الإسرائيليين, وهذا القرار يحمل تداعيات ومعان تاريخية طويلة الأمد، أريد ان أشكر باسم الحكومة والشعب الرئيس ترامب على قيادته وصداقته، واقول للرئيس ترامب: "أنت صديق كبير لدولة إسرائيل وكلنا نشكرك".

  

واضاف: "لقد أخبرنا خلال نهاية الأسبوع بأن الرئيس ترامب قرر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس في عيد الاستقلال الـ70 القادم، هذه هي لحظة عظيمة بالنسبة للمواطنين الإسرائيليين ولحظة تاريخية بالنسبة لدولة إسرائيل، هذه هي لحظة عظيمة بالنسبة لإسرائيل، قرار الرئيس ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس في يوم الاستقلال القادم، يجعل هذه الاحتفالات حتى أكثر سعادةً.  شكرا لكم, الرئيس ترامب, على قيادتكم. شكرا على صداقتكم المتينة، هذا القرار سيجعل عيد الاستقلال ال-70 لدولة إسرائيل احتفالا أكبر. أشكركم, ايها الرئيس ترامب, على قيادتكم وصداقتكم". 


وتابع: "هذا يوم عظيم للشعب اليهودي، قرار الرئيس ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس في يوم الاستقلال القادم، يتبع إعلانه التاريخي من شهر ديسمبر الاعتراف بالقدس كعاصمة إسرائيل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.