موضة وازياء
pixapay

أماكن مثالية لرش العطر ليدوم طيلة اليوم

لعلّكِ ممن يتساءلن عن أكثر الأماكن التي يمكن اعتمادها لرائحة عطر تدوم لفترة أطول من المعتاد.


القاعدة الأهم هي أماكن النبض في الجسد، وأماكن التثنيات الموجودة به. استعيني بعطر جيد وعلى سوية فخمة وعالية، ومن ثم ابدأي برشه على جسدكِ مباشرة، عوضاً عن وضعه على الملابس. هذه هي الأماكن المثالية لرش العطر لرائحة فواحة تدوم طوال اليوم 


- باطن الرسغ: بخّي العطر مباشرة على باطن الرسغ من الداخل، وستجدين رائحته تتجدّد عند كل نبضة لا سيما في الساعات الأولى من وضعه.  


- باطن الساق: وتحديداً عند ثنية الركبة من الداخل. هذه واحدة من أفضل المناطق التي بالوسع اعتمادها لرائحة عطر تستمر لفترة طويلة.


- العنق باتجاه الأذنين: من أكثر المناطق التي تضمن لكِ رائحة زكية متجددة كل حين. مرّري أصابعكِ هناك حتى تشعري بمكان النبض وبخي العطر 


- ناحية القلب: اعمدي لجزء الصدر الذي يأتي القلب خلفه مباشرة وبخّي عليه من عطركِ، وستجدين رائحته تتجدّد كل حين بفعل حرارة الجسد في تلك المنطقة.


- باطن الكوعين: أي في داخل الساعد، وتحديداً عند ثنية الكوعين من الداخل. بخّي العطر هناك وستجدين رائحته تدوم لفترة أطول مما تظنين. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.