محليات
pixapay

سيكوي تحتج على تغييب الصحافيين العرب من يوم دراسي هام يعقده مكتب الاعلام الرسمي

أرسلت جمعية سيكوي، صباح ليوم الخميس، رسالة عاجلة إلى مدير مكتب الاعلام الحكومي، نيتسان حين، احتجاجا على تغييب الصحافيين والاعلاميين العرب من على منصة يوم دراسي مهني هام يعقده المكتب في منتصف الشهر القادم، بشأن التوتر ما بين الاعلاميين والشرطة الاسرائيلية- وخاصة كون هذا اليوم يتمحور تحديدا حول المواجهة بين الاعلاميين والشرطة في هبة القدس والأقصى الأخيرة، والتي كان فيها الاعلاميون العرب تحديدا بمواجهة عدوانية بوليسي صارخة.


أمجد شبيطة، مركز الاعلام العربي في سيكوي ويعيلاه مزور، مركّزة المشاريع في الجمعية، أكدا في رسالتهما أن هذا الاقصاء، ليس له ما يبرره وأنه يبث رسالة خطرة من قبل مؤسسة حكومية رسمية- هي رسالة اقصاء المواطنين العرب تجاهلها، وطالبا بدمج متحدثين عرب في اليوم الدراسي، بشكل منصف ومتساو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.