محليات
youtube

اللجنة الشعبية: خط الكهرباء 400 كيلو واط لن يمر عبر أراضي الروحة



اصدرت اللجنة الشعبية للدفاع عن اراضي الروحة بيانًا جاء فيه:


"ضمن فعاليات التصدي لعبور خط الكهرباء عبر اراضي الروحة، وانطلاقا من الحفاظ على أراضينا أقرت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية وبالتعاون مع السلطات المحلية العربية، واللجان الشعبية، وبالتنسيق مع لجنة الروحة، المبادرة لعقد اجتماع هيئات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية على أراضي الروحة، يوم السبت الموافق 24.02.18 الساعة الثانية والنصف عصرا".


واضاف البيان: "التجمع في مدخل عين ابراهيم، حيث تنطلق قافلة المركبات باتجاه أراضي الروحة، حيث نقوم بزيارة لأراضي الروحة مع أعضاء لجنة المتابعة والوفود المشاركة، ومن ثم تعقد لجنة المتابعة بحضور المشاركين إجتماعا بين كروم زيتون الروحة". 


واختتم البيان: "نتمنى على جموع أهالينا وأصحاب الأراضي المشاركة في هذا اللقاء الهام. الرجاء تأكيد مشاركتكم المباركة. دمتم ذخرا للأرض وأبناء شعبنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.