فلسطيني
youtube

تأجيل البت بقضية جثامين الشهداء المحتجزة، اردان: "على اسرائيل احتجاز الجثامين طالما حماس تحتجز جنودنا"



أصدرت المحكمة العليا يوم امس قرارا بعقد جلسة استماع إضافية، بشأن قضية إعادة جثامين شهداء منفذي العمليات الفدائية، وأمرت بعدم اتخاذ قرار بشأن الجثث، لحين عقد جلسة الاستماع المعينة في حزيران / يونيو المقبل.


ووفقا لما نشرته صحيفة “معاريف” الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني، فقد طلبت المحكمة من أطراف القضية تقديم حججهما كتابيا للنظر فيها خلال جلسة الاستماع المعينة.


وعلق وزير الأمن الداخلي "جلعاد إردان" على قرار المحكمة بالقول: "نأمل أن تتخذ المحكمة القرار السليم بشأن قرار المحكمة العليا الخاطئ، الذي منع الدولة من احتجاز جثامين الفلسطينيين البغيضين من منفذي العمليات، طالما تقوم حماس باحتجاز جنودنا".


وكانت عائلة الجندي الأسير لدى حماس في غزة "هدار غولدين"، قد قدمت التماسا لمحكمة العدل العليا، تطالب فيه بوقف قرارها بإجبار الحكومة على تسليم جثامين الشهداء من منفذي العمليات، حتى إطلاق سراح ابنها الأسير لدى حماس في غزة.


وكان للشمس حديث حول هذا الموضوع مع المحامي محمد محمود.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.