قبلت المحكمة المركزية في مدينة اللد نهار امس،الاستئناف الذي تقدمت به الشرطة في لواء المركز، ضد قرار محكمة الصلح في بيتح تكفا الافراج عن ثلاثة مشتبهين بالضلوع بقضية اطلاق النيران تجاه طالب في ساحة المدرسة في ثانوية دار التربية والعلوم جلجولية قبل نحو اسبوعين.


وكانت الشرطة قد اعتقلت شاب من قرية جلجولية واخر من طمره من الاسبوع المنصرم، ونسبت اليهما شبهات محاولة تنفيذ جريمة حيازة السلاح والتآمر لتنفيذ جناية، وتم تمديد اعتقالهما لمدة ستة ايام انتهت يوم امس، ويوم امس الاول اعتقلت الشرطة مشتبها ثالثا من قرية جلجولية ونسبت اليه شبهات الضلوع بقضية اطلاق النيران تجاه الطالب، وحيازة السلاح والتآمر لتنفيذ جناية والاعتداء على شرطي ، وتم تمديد اعتقاله يوم امس حتى اليوم، فاستأنفت الشرطة على قرار الافراج بحق الثلاثة مشتبهين مستندة الشرطة الى وجود تطورات وانها تحتاج وقتا لإكمال التحقيقات خلال اعتقالهم. 


هذا وصادقت المحكمة المركزية على تمديد اعتقالهم مدة اربعة ايام اضافية على ذمة التحقيقات.


تجدر الاشارة الى ان مجهولين ملثمين مسلحين دخلا المدرسة ووصلا للساحة التي تتوسط المبنى المدرسي حيث تواجد الطالب وسيم عبد الغافر ابن الحادي عشر واستهدفوه ما ادى لإصابته بجراح متوسطة خضع على اثرها للعلاج في المستشفى ولعملية جراحية، كنما واثارت هذه القضية استهداف الصرح التعليمي المقدس من قبل المسلحين الملثمين واطلاق النيران امام ناظري بعض الطلاب الامر الذي اثار الرعب والفزع والهلع لدى الطلاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.